تاثير نسبة الوقود – الهواء على تقدم اللهب لمحرك احتراق داخلي يعمل بالشرارة
DOI:
https://doi.org/10.52716/jprs.v2i1.39الملخص
نتيجة التوسع الهائل في استخدام وسائط النقل المختلفة، اتجهت البحوث الحالية الى الاهتمام المتزايد بتصميم و تطوير محركات لاحتراق الداخلي لتحقيق امثل سرعة لعمليات الاحتراق و تقدم اللهب خلال خليط الهواء و الوقود و الحصول على اعلى كفاءة و افضل اداء للمحركات و لضمان حرق الوقود الداخل الى حجرة الاحتراق للاستفادة من طاقة جميع الوقود الداخل الى الاسطوانة.
هذا العمل يتضمن دراسة معادلات التفاعل لعملية الاحتراق لثلاث حالات عندما يكون الخليط ضعيف، متعادل كيميائياً و غني و دراسة نواتج الاحتراق و تاثيرها الجانبي على البيئة.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2020 مجلة البحوث والدراسات النفطية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.